حفل توقيع اتفاقية مختبر التشخيص الوراثي والأمراض السرطانية بجامعة الاسراء/ غزة

29 August 2018 - 10:02

وقعت مؤسسة الخليج التعليمية وجامعة الاسراء, اتفاقية" تجهيز مختبر التشخيص الوراثي والأمراض السرطانية", بتبرع كريم من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية في دولة الكويت الشقيقة, وذلك في مقر الجامعة بغزة.

ووقعت الاتفاقية بحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسة الخليج التعليمية الأستاذة: آمنة العاوور, ومنسق مشاريع المؤسسة الأستاذة: منى عاشور, ورئيس جامعة الاسراء الدكتور: عدنان الحجار, والدكتور أحمد الوادية مدير دائرة العلاقات العامة والدولية, وبحضور الدكتور: خليل حماد مدير التعليم الجامعي في وزارة التربية والتعليم العالي بغزة, ولفيف من عمداء الكليات والأكاديمين في الجامعة.

بدوره رحب رئيس الجامعة بالحضور, مُشيداً بدور مؤسسة الخليج التعليمية في دعم الجامعات الفلسطينية عامة, وجامعة الإسراء خاصة, مُثمناً المسئولية الاجتماعية التى تقوم بها المؤسسة التى تخدم قطاعات التعليم وأهالينا في قطاع غزة.

وقد أكدت الأستاذة آمنة العاوور على أن هذه الاتفاقية التى تنص على تجهيز مختبر التشخيص الوراثي والأمراض السرطانية في جامعة الاسراء بدعم كامل من المؤسسة وبتمويل من الصندوق الكويتي, سيصب في خدمة المجتمع المحلي وطلبة البحث العلمي والمسيرة التعليمية في فلسطين.

كما وأعلنت مؤسسة الخليج التعليمية أنها سوف تقدم منح دراسيةكلية وجزئية للطلبة ضمن برنامج المنح الطلابية لهذا العام.

 

Related News