توقيع اتفاقية منح دراسية جديدة مع جامعة القدس المفتوحة بغزة

11 September 2013 - 09:24

 

وقعت "القدس المفتوحة" اتفاقية مع مؤسسة الخليج التعليمية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 10/09/2013، حيث شملت الاتفاقية تقديم منح دراسية لـ 25 طالبًا وطالبة.

جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة د. جهاد البطش في مكتبه وفدًا من مؤسسة الخليج التعليمية، ممثلاً بالدكتورة آمنة العاوور رئيسة مجلس إدارة المؤسسة يرافقها الآنسة شرين لبد منسقة المشاريع والآنسة جميلة تمراز مساعد منسقة مشاريع.

وأكد د. البطش خلال اللقاء على اهتمام رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، وحرصه على استمرار التعاون والتواصل مع المؤسسات المحلية والدولية، مشيدًا بدور دولة الكويت الشقيقة حكومةً وشعبًا، مقدمًا شكره للسيد وليد العمار، ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت على ما يقدمونه من دعم ومساندة لطلبة الجامعات الفلسطينية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

دورها، توجهت د. العاوور بالشكر والتحية لجامعة القدس المفتوحة لما تمتاز به من شفافية وحرص على تقديم أفضل الخدمات لطلبتها والمجتمع الفلسطيني بكل فئاته.

يذكر أن المنح الدراسية مقدمة من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت بالتعاون مع مؤسسة الخليج التعليمية، وذلك لمساعدة عدد من الطلبة المحتاجين لمواصلة مسيرتهم التعليمية.