توقيع اتفاقية لاستكمال بناء سور جامعة القدس المفتوحة - فرع رفح، بتمويل من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت

25 June 2014 - 10:53

RAFAH_QOU1

 

وقعت “القدس المفتوحة” اتفاقية مع مؤسسة الخليج التعليمية، وذلك يوم الإثنين الموافق 23/06/2014، شملت إستكمال بناء السور الخارجي لفرع الجامعة برفح بتمويل من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت الشقيقة، بتنفيذ من مؤسسة الخليج التعليمية .

 

RAFAH_QOU2

 
جاء ذلك خلال حفل خاص أقيم في مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة، وحضره نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة د. جهاد البطش، ومدير فرع رفح د. رأفت جودة، ووفدًا من مؤسسة الخليج التعليمية ممثلاً برئيسة مجلس إدارة المؤسسة د.آمنة العاوور، وبحضور تلفزيون الكويت .
وأكد د. البطش خلال حفل التوقيع على إهتمام رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، وحرصه على إستمرار التعاون والتواصل مع المؤسسات المحلية والدولية، مشيدًا بدور دولة الكويت الشقيقة حكومةً وشعبًا، مقدمًا شكره وتقديره لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت الشقيقة على  دعمها السخي للجامعة ومساندتها لأبناء شعبنا ومؤسساته التعليمية  في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى الدور الكبير والرائد لمؤسسة الخليج التعليمية في توفير العديد من المنح والمساعدات والمشاريع الهامة التي تخدم طلبة فلسطين والمؤسسات الأكاديمية.
وبدورها، توجهت د. العاوور بالشكر والتحية لجامعة القدس المفتوحة لما تمتاز به من شفافية وحرص على تقديم أفضل الخدمات لطلبتها والمجتمع الفلسطيني بكل فئاته، معربةً عن سعادتها في دعم عملية البناء والتطوير الهائلة  التي تمر بها الجامعة في مختلف محافظات الوطن.