مؤسسة الخليج التعليمية- فلسطين، يقوم بتوزيع قسائم شرائية

06 July 2014 - 09:24

DSCN1740[1]

نفذ فرع مؤسسة الخليج التعليمية- فلسطين مشروع توزيع السلة الغذائية للعام 2014 م وذلك يومي السبت والأحد الموافقين 28-29/6/2014م في عموم مناطق قطاع غزة، وقد جاء هذا المشروع ضمن خارطة المشاريع الخيرية الرمضانية، وبتمويل من الجمعية الإسلامية في مملكة البحرين.

DSCN1672[1]

وقد أكدت أ. آمنة العاوور رئيس مجلس إدارة المؤسسة أن مثل هذه المشاريع الخيرية لا يقوم بها إلا أصحاب الهمم العالية والأهداف الطموحة، والتي تساهم في تخفيف معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة، وقد دعت رجال الخير و والمؤسسات العربية والخليجية بشكلٍ خاص إلى تكثيف الجهود الإنسانية للتخفيف من معاناة هذه الأسر، مشيرة الى ان الجمعية تتفرد بأسلوبها في مشروع السلة الغذائية، حيث تقوم بتوزيع قسائم شرائية وليس طروداً غذائية جاهزة، فيتمكن بذلك رب الأسرة من شراء احتياجات أسرته الرمضانية دون تدخل من المؤسسة وضمن سياسة معينة فلا تستخدم القسيمة لشراء ما قد يضر بالصحة كالممنوعات والدخان وبطاقات الاتصال.

DSCN1763[1]

وقد أشرفت أ. جميلة تمراز-منسق مشاريع الجمعية وعدد من موظفي الجمعية على توزيع أكثر من 250 سلة غذائية على العائلات المحتاجة والمتعففة في عدة محافظات في القطاع أبرزها منطقة رفح، و التي تعتبر من المناطق الأكثر فقرا، وذلك وفقا لكشوفات أعدتها جهات مختصة في برنامج التعليم في وكالة الغوث و مديرية التربية والتعليم- رفح وجامعة القدس المفتوحة.

DSCN1766[1]

كما وأعرب المستفيدون من مشروع السلة عن سعادتهم بهذه المساعدات الغذائية و التي تساعدهم في ظروف معيشتهم الصعبة. وقدمت العائلات المستفيدة الشكر والتقدير إلى مملكة البحرين و الجمعية الإسلامية في المملكة على هذه اللفتة الكريمة التي أدخلت البهجة إلى نفوسهم خاصة في هذا الشهر المبارك.